فيلم Monsters Inc DVD مدبلج

فيلم Monsters Inc DVD مدبلج

 

وحوش، وشركة هو 2001-الرسوم المتحركة الأمريكية الفيلم الكوميدي من إخراج بيت دوكتر، التي تنتجها استوديوهات بيكسار للرسوم المتحركة، وصدر عن والت ديزني. كان جون لاسيتر وأندرو ستانتون المنتجين التنفيذية. وقد شارك في إخراج لي من قبل ديفيد سيلفرمان Unkrich و، والنجوم أصوات جون غودمان، وبيلي كريستال، ستيف بوسكيمي، جيمس كوبورن وجنيفر تيلي.
مراكز الفيلم على اثنين من الوحوش الذين يعملون في حوش اسمية، وشركة: أعلى المفزع جيمس P. "سولي" سوليفان (جون غودمان)، وشريكه أعور وأفضل صديق، مايك Wazowski (بيلي كريستال). وحوش، والموظفين وشركة توليد الطاقة مدينتهم من خلال استهداف وترويع الأطفال، لكنهم هم أنفسهم يخشون أن الأطفال قد تلوث لهم؛ عندما يدخل طفل واحد Monstropolis، يجب مايك وسولي العودة لها.
بدأت دوكتر النامية الفيلم في عام 1996 وكتب قصة مع جيل Culton، جيف بيدجون، ورالف أغلستون. كتب مدير بيكسار زميل اندرو ستانتون السيناريو مع كاتب السيناريو دانيال جيرسون. ذهب الشخصيات من خلال العديد من التجسيد أكثر من خمس سنوات عملية إنتاج الفيلم. وجد الفريق الفني والرسوم المتحركة طرق جديدة لتقديم الفراء والقماش واقعية للفيلم. راندي نيومان، الذي لحن الموسيقى لثلاثة أفلام بيكسار قبل، عاد إلى يؤلف دورته الرابعة.
وحوش، وأشاد به النقاد وشركة وثبت أن نجاح شباك التذاكر الرئيسية من صدوره في 2 نوفمبر 2001، وتوليد أكثر من 562000000 $ في جميع أنحاء العالم. [1]
وحوش، وشهدت شركة لإعادة إطلاق سراح 3D في دور السينما يوم 19 ديسمبر 2012. برقول ه، جامعة حوش، من إخراج دان سكانلون، وقد أفرج عنه في 21 يونيو 2013.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق